بنت المــرح

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

الاغتصاب او الاعتداء الجنسي في الصغر .....

بنت المرح
    بنت المرح

انثى عدد الرسائل : 707
    كيف تعرفت على المنتدى ؟ : الانرتنت

الاغتصاب او الاعتداء الجنسي في الصغر ..... Empty الاغتصاب او الاعتداء الجنسي في الصغر .....

مُساهمة من طرف بنت المرح الأحد 4 مايو 2008 - 15:44

شاهدوا اولا هذا العمل الفلاشي

السلام عليكم

قد يكون موضوعي غريب شوي
    بس صدقوني قريب من واقعنا واحنا مش شاعرين فيه
    هو قضية الاعتداء الجنسي في الصغر او ما يسمى بالاغتصاب
    25% من الاشخاص الذين تعرضوا لحالة الاعتداء الجنسي او الاغتصاب في الصغر من قبل الاقارب والغرباء ولكن النسبة الكبيرة هي من قبل الأقارب , سواء كان الوالد او الاخ الاكبر او العم او الخال او الجد او صديق العائلة
    اخواني الموضوع مؤلم جدا ولكن ارجوكم خذوا 5 دقائق واقرؤوه
    اولا الموضوع انا قمت بكتابته ولم انقله من منتدى اخر
    وسبب كتابتي له هو الجمعة الماضية شاهدت عمل فلاشي عن الاغتصاب يعرض قصص حقيقية لضحايا تعرضوا للاغتصاب في الصغر دون ان يشعر اهاليهم بهم والتي نشرت قصصهم في عدد من المجلات الشهرية والاسرية
    اولا انصح جميع الاعضاء بمشاهدة الملف الفلاشي الذي ارفقته هنا في المنتدى وخذوا كل وقتكم واقرؤوا كل قصص الاغتصاب والاعتداء الجنسي بالاضافة الى الحقائق الموجودة في العمل الفلاشي والنصائح
    وارجوك ثم ارجوكم ثم ارجوكم لا تردوا على الموضوع الا بعد مشاهدة العمل الفلاشي واستحلفكم بالله
    خذوا كل وقتكم وشاهدوه كاملا
    لانه يعكس واقعنا واحنا مش شاعرين فيه
    اخواني بدي احكي بالعامية هلا لانه هيك افضل من الفصحى
    بجوز اختكم الصغيرة او اولاد اخوانكم او اخواتكم تعرضوا لحالات الاعتداء الجنسي وانتم ام تعرفوا
    بدي احكي عن الاغتصاب بشكل عام
    الاغتصاب هو اعتداء جنسي من قبل واحد مريض نفسيا وعنده مرض شذوذ جنسي على ضحية سواء كانت بنت او ولد واكتر حالات الاغتصاب او الاعتداء الجنسي يتم في الصغر
    بجوز وحدة منا تعرضت لمحاولة الاعتداء من قبل ابوها او اخوها او عمها او خالها لما كانت طفلة صغيرة وقالت انه الامر طبيعي لانها طفلة مش ناضجة ومش واعية انه اللي بعمله ابوها او اخوها هو اعتداء جنسي او اغتصاب
    وللاسف الاطفال اللي بتعرضوا للاغتصاب ما بخبر امهم
    (وانا بركز على الام لانها هي اكثر الناس قربا منهم ) بسبب خوفهم من عقاب الام والاهل ومن النبذ او خوفهم من انه يقتله اللي اغتصبه والخوف من تهديداته
    وانا بنصح كل عضو اوعضوة عنده اخوات صغار او اولاد اخوات انهم يتقربوا منهم ويعرفوا هل هم تعرضوا للاعتداء الجنسي او لا
    بجوز ابوك او اخوك او ابوهم او عمهم او خالهم او حتى ابن العم الاكبر قام بالاعتداء عليهم وانتم مش عارفين اشي
    وهلا اكيد رح تدافعوا عن ابوكم وتقولوا مستحيل ابوي او اخوي يعمل هيك
    بس بدي أكد الكم مافي اشي اسمه مستحيل
    نعم هو كويس معاكم وحنون بس هذا لا يمنع من انه يقوم بالاعتداء على الاطفال
    صدقوني انا يتحدى العالم انه واحد من اقاربكم او جيرانكم قام بالاعتداء على اخوانكم الصغار او اولاد اخوانكم
    لانه مافي شي اسمه مستحيل
    بجوز ابوك بكون كويس معاكم وتعتبروه افضل اب بالدنيا بس هذا لا يعني انه ما يكون شاذا جنسيا
    انا ما بدي احكي عن ضحايا الاغتصاب بقدر ما بدي احكي عن المجرمين والذئاب اللي ما بعرفوا ربهم واستغلوا براءة الاطفال اللي ما الهم ذنب بشي
    اسمعوا للقصص وشوفوا معاناتهم اللي حملوها معهم واثرت على نفسيتهم ومستقبلهم
    حملوا معاناتهم مع الاغتصاب الجنسي وحرموا من ابسط حقوقهم وهو الامن والشعور بالدفء
    فقدوا شرفهم وعذريتهم وهم مظلومين وللاسف المجتمع بنظر الهم نظرة ازدراء واحتقار
    والمصيبة الكبيرة هؤلاء الذئاب بفلتوا من العقاب
    حرام عليكم اللي تعملوه بهؤلاء الاطفال
    الاطفال هم زينة حياة الدنيا ليش تستغلوهم
    حرام عليكم وخافوا ربكم واعرفوا انهم رح يعانوا بمستقبلهم
    بصراحة الموضوع كبير وطويل ومؤلم بس الاغتصاب موجود بيننا
    وانا متاكدة انه اكتر من واحد منا تعرض للاعتداء الجنسي
    انا بتمنى من كل الاعضاء اللي اعتدوا عليهم انهم يفتحوا قلوبهم وما يكبتوا المهم واذا ما قدرت تخبروا اهاليكم باللي عمله الكلاب والذئاب افتحوا قلوبكم النا واحكوا معنا كفى الاغتصاب وكفى استغلال براءة الاطفال
    اخواني هذه هي المرة الاولى اقولها صراحة لكم ةما رح اخجل بس اترجاكم واترجاكم احموا اطفالكم واولاد اخوانكم واخواتكم وانقذوا مستقبلهم ولا تسمحوا للذئاب بان يمارسوا ذلك الاعتداء الموحش مع اطفالكم
    ارجوكم احموا اطفالكم فهم امانة في اعناقكم فاقتربوا منهم وقولوا لهم ان هناك اجزاء من اعضاء جسمكم لا يجب ان يلمسها حتى لو كان ابوهم واكسبوا ثقتهم واطلبوا منهم ان يصارحوكم ولو على شكل رسائل خطية
    اشعروهم انكم معاهم وانه لن يحصل لهم أي مكروه طالما انتم معهم
    موضوعي طويل وانا اسفة جدا لاني اطلت عليكم ولكن اشعر براحة لاني ارغب ان يعرف العالم بما يعانيه الاطفال من حالات الاغتصابواعتداء جنسي انا وادعو الله من كل قلبي ان يحمي اطفالكم ويبعد عنهم الذئاب والوحوش
    وسامحوني على الاطالة

رمثاوية وافتخر
    رمثاوية وافتخر

انثى عدد الرسائل : 330
    كيف تعرفت على المنتدى ؟ : المطالعة والرسم بالرصاص وكتابة الشعر والنثر

الاغتصاب او الاعتداء الجنسي في الصغر ..... Empty رد: الاغتصاب او الاعتداء الجنسي في الصغر .....

مُساهمة من طرف رمثاوية وافتخر الأحد 4 مايو 2008 - 15:52

الموضوع كبيييييييييييييييييييييير
    واعتقد التربية السليمة هي الحل الوحيد
    ويلي عندو طفل وطفلة يحافظ عليهم من خلال التربية السليمة لانو حرااااااااااااااااااااااااام يروح مستقبل انسان هيك دون معنى
    حقيقة الفلاش مؤثر كثير
    لكن بعتقد انو الاهل هم المسؤولين الوحيدين عن هالشي
    .................
    انا سمعت بقناة عالتلفزيون
    انو الدراسات اكدت انو في جمهورية مصر
    كل دقيقة حالة معاكسة
    وكل نصف ساعة حاله اغتصاب
    يعني باليوم 48 حالة اغتصاب
    ........................................
    وما بعرف ايش احكي اكثر من هيك

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 29 مارس 2024 - 4:54