أرسنال يتعادل مع برمنجهام ويصبح مهددا بفقدان صدارة الدوري

    شاطر
    avatar
    anasgun

    ذكر عدد الرسائل : 1511
    العمر : 35
    الدولة : الاردن
    كيف تعرفت على المنتدى ؟ : كرة القدم
    التزامك بقوانين المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 28/10/2007

    أرسنال يتعادل مع برمنجهام ويصبح مهددا بفقدان صدارة الدوري

    مُساهمة من طرف anasgun في السبت 12 يناير 2008 - 23:02

    أصبح فريق أرسنال مهددا بفقدان صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما تعادل على أرضه مع برمنجهام 1/1 اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة كما تعادل ليفربول مع مضيفه ميدلسبروه بالنتيجة نفسها بينما تغلب تشيلسي على توتنهام 2/صفر ليدعم موقعه في المركز الثالث.

    وفي مباريات أخرى جرت اليوم فاز إيفرتون على مانشستر سيتي وويجان على مضيفه ديربي كاونتي بنتيجة واحدة 1/صفر كما تغلب ويستهام على فولهام 2/1 وأستون فيلا على ريدينج 3/1 .

    وحصد أرسنال نقطة واحدة بالتعادل ليرتفع رصيده إلى 51 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.. كما ارتفع رصيد برمنجهام إلى 20 نقطة في المركز السادس عشر.

    ويمكن لمانشستر يونايتد حامل اللقب انتزاع الصدارة بفارق الأهداف أمام أرسنال في حالة فوزه اليوم على ضيفه نيوكاسل بفارق هدفين.

    وعلى ملعب الإمارات تقدم أرسنال في الدقيقة 22 بهدف سجله إيمانويل أديبايور من ضربة جزاء احتسبها الحكم إثر قيام ستيفن كيلي بشد المهاجم إدواردو من الخلف داخل منطقة الجزاء.

    ولكن بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني أحرزز جاري أوكونور هدف التعادل للبرمنجهام إثر ضربة ركنية سددها سيباستيان لارسون.

    ودعم تشيلسي موقعه في المركز الثالث بفوزه على توتنهام حيث ارتفع رصيد تشيلسي إلى 47 نقطة بفارق ثمان نقاط أمام ليفربول صاحب المركز الرابع. بينما تجمد رصيد توتنهام عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

    وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" تقدم تشيلسي في الدقيقة 18 بهدف سجله جوليانو بيليتي ثم أضاف زميله شون رايت فيليبس الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 80 .

    واحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 39 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام إيفرتون وأستون فيلا ومانشستر سيتي بعدما حول تخلفه بهدف أمام مضيفه ميدلسبروه إلى التعادل 1/1 .

    وتقدم ميدلسبروه في الدقيقة 26 بهدف سجله جورج بواتينج ثم تعادل ليفربول في الشوط الثاني بهدف للاعب فرناندو توريس في الدقيقة 71 .

    بينما تغلب إيفرتون على ضيفه مانشستر سيتي بهدف وحيد سجله جوليان ليسكوت بعد نصف ساعة من بداية المباراة.

    كذلك تغلب ويجان على مضيفه ديربي كاونتي بالنتيجة نفسها ليرفع ويجان رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع عشر ويتجمد رصيد ديربي كاونتي عند سبع نقاط في المركز العشرين الأخير.

    وجاء هدف الفوز 1/صفر لويجان قبل سبع دقائق من نهاية المباراة وكان من نصيب آنتويني سيبيريسكي.

    وفاز أستون فيلا على ريدينج 3/1 ليرتفع رصيد أستون فيلا إلى 39 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد ريدينج عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر.

    وتقدم أستون فيلا بأهدافه الثلاثة في الدقائق 22 و55 و88 وسجلها جون كارو (الهدفان الأول والثالث) ومارتن لاورسن ثم رد ريدينج بهدفه في الثوواني الأخيرة من المباراة وسجله جيمس هاربر فقط لحفظ ماء الوجه.

    وتغلب أيضا ويستهام على فولهام 2/1 حيث تقدم فولهام بهدف في الدقيقة الثامنة سجله سيمون ديفيز ثم حسم ويستهام اللقاء لصالحه بهدفين سجلهما دين آشتون وآنطون فيرديناند في الدقيقتين 28 و70 .

    ورفع ويستهام رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد فولهام عند 15 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

    love angel

    ذكر عدد الرسائل : 902
    العمر : 32
    الدولة : الاردن
    كيف تعرفت على المنتدى ؟ : Hacars
    تاريخ التسجيل : 30/10/2007

    رد: أرسنال يتعادل مع برمنجهام ويصبح مهددا بفقدان صدارة الدوري

    مُساهمة من طرف love angel في الأحد 27 يناير 2008 - 0:13

    مشكور على هذا الجهد
    ويعطيك العافية

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 24 يونيو 2018 - 15:53