استفتاء كووورة مصرية السنوي يسفر عن فوز أبو تريكة ومصطفى كري

    شاطر
    avatar
    anasgun

    ذكر عدد الرسائل : 1511
    العمر : 35
    الدولة : الاردن
    كيف تعرفت على المنتدى ؟ : كرة القدم
    التزامك بقوانين المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 28/10/2007

    استفتاء كووورة مصرية السنوي يسفر عن فوز أبو تريكة ومصطفى كري

    مُساهمة من طرف anasgun في الإثنين 21 يناير 2008 - 1:57

    أعلن منتدى كووورة مصرية عن نتائج استفتاءه السنوي الأول للعناصر المصرية الأفضل بالعام 2007 حسب آراء أعضاء كووورة مصرية , وشمل الإستفتاء أفضل لاعب , مدرب , نادي , لاعب صاعد , محترف , حارس مرمى , لاعب أجنبي , حكم , مقدم رياضي , محلل رياضي , معلق رياضي وأفضل برنامج رياضي مصري .
    وجرى الإستفتاء على مرحلتين كانت الأولى مفتوحة الإختيارات وشارك بها أكثر من خمسمائة عضو من أعضاء كووورة مصرية وأهلت هذه المرحلة العناصر الثلاثة الأكثر حصولا على الأصوات للمرحلة النهائية والتي مثل المنتدى فيها 20 عضوا من أبرز أعضاء كووورة مصرية كنائبين عن أعضا المنتدى بمختلف ميولهم وانتماءاتهم مراعاة للحيادية وتجنبا للمجاملات وسيادة العاطفة التي تعد سمة أساسية في نتائج الإستفتاءات الجماهيرية المفتوحة .
    وجرت المرحلة النهائية من الإستفتاء بنظام النقاط حيث تم منح خمسة نقاط للإختيار الأول وثلاثة للثاني ونقطة واحدة للإختيار الثالث والأخير .
    واختار أعضاء كووورة مصرية لاعب النادي الأهلي محمد أبو تريكة أفضل لاعب مصري بالعام 2007 بعدما حصل على 92 نقطة وجاء لاعب الزمالك محمود عبد الرازق ( شيكابالا ) في المركز الثاني برصيد 46 نقطة وفي المركز الثالث جاء زميل محمد أبو تريكة بالنادي الأهلي اللاعب محمد بركات برصيد 42 نقطة .
    وبنفس رصيد محمد أبو تريكة حصل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي على لقب أفضل مدير فني في مصر أمام المدير الفني لبتروجيت مختار مختار الذي حصل على 48 نقطة بينما جاء طلعت يوسف المدير الفني لطلائع الجيش في المركز الثالث برصيد 38 نقطة .
    واختار أعضاء كووورة مصرية النادي الأهلي كأفضل نادي بالعام المنقضي وبنفس الرصيد أيضا ( 92 نقطة ) بينما جاء نادي بتروجيت في المركز الثاني برصيد 50 نقطة وطلائع الجيش في المركز الثالث برصيد 26 نقطة .
    وحصل كابتن منتخب مصر ونجم نادي اندرلخت البلجيكي على لقب أفضل لاعب مصري محترف بالخارج برصيد 72 نقطة وجاء خلفه مهاجم هامبورج الألماني محمد زيدان برصيد 56 نقطة ثم مهاجم ميدلزبرة الإنجليزي أحمد حسام ( ميدو ) برصيد 24 نقطة .
    واكتسح حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر عصام الحضري نتيجة استفتاء أفضل حارس مرمى وحضل على النسبة كاملة ( 100 نقطة ) وجاء خلفه حارس مرمى نادي الزمالك محمد عبد المنصف برصيد 58 نقطة ثم وائل خليفة حارس مرمى طلائع الجيش برصيد 24 نقطة .
    وفي استفتاء أفضل لاعب صاعد تصدر محمود عبد الرازق ( شيكابالا ) لاعب نادي الزمالك ووصيف أفضل لاعب بنفس الإستفتاء القائمة برصيد 88 نقطة وفي المركز الثاني جاء مهاجم نادي البلدية الذي وقع مؤخرا للنادي الأهلي هاني العجيزي برصيد 56 نقطة بينما جاء مهاجم نادي الزمالك وناشيء الأهلي السابق شريف أشرف في المركز الثالث برصيد 36 نقطة .
    وشهد استفتاء أفضل لاعب أجنبي المنافسة الأبرز بين جميع الإستفتاءات حيث جاء العراقي مصطفى كريم مهاجم نادي الإسماعيلي في المركز الأول برصيد 80 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الأنجولي فلافيو مهاجم النادي الأهلي بينما جاء الغاني بابا أركو مهاجم طلائع الجيش في المركز الثالث برصيد 22 نقطة .
    وحصل عصام عبد الفتاح الذي مثل مصر بكأس العالم الماضية قبل عام ونصف على لقب أفضل حكم مصري بالعام 2007 برصيد 90 نقطة أمام سمير عثمان الذي حصل على 52 نقطة وحمدي شعبان الذي جاء في المركز الثالث برصيد 38 نقطة .
    وتصدر الكابتن أحمد شوبير قائمة أفضل مقدم برامج رياضية برصيد 86 نقطة أمام الدكتور علاء صادق الذي جاء في المركز الثاني برصيد 73 نقطة بينما احتل خالد الغندور المركز الثالث برصيد 23 نقطة .
    واختير الكابتن خالد بيومي المحلل بقنوات art الرياضية كأفضل محلل مصري بالعام 2007 برصيد 78 نقطة أمام الدكتور علاء صادق الذي حصل على 40 نقطة والدكتور طه إسماعيل الذي جاء في المركز الثالث برصيد 38 نقطة .
    وحصل المعلق بقنوات الجزيرة الرياضية علي محمد علي على لقب أفضل معلق مصري بعدما حصل على 86 نقطة بينما جاء الكابتن مدحت شلبي في المركز الثاني برصيد 44 نقطة والكابتن أشرف شاكر المعلق بقنوات art في المركز الثالث برصيد 38 نقطة .
    وكما تصدر الكابتن أحمد شوبير قائمة أفضل المقدمين الرياضيين احتل برنامجه الذي يقدمه على شاشة القناة الثانية المصرية المركز الأول كأفضل برنامج رياضي مصري بالعام المنقضي برصيد 72 نقطة وجاء برنامج هنا القاهرة الذي يقدمه الدكتور علاء صادق في المركز الثاني برصيد 62 نقطة ثم ستاد مصر الذي يقدمه الكابتن مدحت شلبي برصيد 44 نقطة وكلاهما يذاع على قناة مودرن الرياضية

    love angel

    ذكر عدد الرسائل : 902
    العمر : 32
    الدولة : الاردن
    كيف تعرفت على المنتدى ؟ : Hacars
    تاريخ التسجيل : 30/10/2007

    رد: استفتاء كووورة مصرية السنوي يسفر عن فوز أبو تريكة ومصطفى كري

    مُساهمة من طرف love angel في الثلاثاء 22 يناير 2008 - 1:10

    مشكور على الاخبار ياكبير

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 22:07