ألحقونى............زوجى يغتصبنى

شاطر
    بنت المرح

انثى عدد الرسائل : 707
    كيف تعرفت على المنتدى ؟ : الانرتنت

ألحقونى............زوجى يغتصبنى

مُساهمة من طرف بنت المرح في الثلاثاء 4 مارس 2008 - 16:30

تحدثت الى فى الهاتف كان صوتها مختنقا تسرب الى الاحساس انها تمر بمشكلة كبيرة هذه المرة "عاوزة اقابلك ضرورى....ممكن اعدى عليكى النهاردة" كنت متأكدة من نبرة صوتها انها لا تريد التأجيل "طبعا ...حانتظرك كمان ساعة..الاولاد حيبقوا لسه فى المدرسة" اغلقت الهاتف و رحت انهى بعض واجباتى المنزلية انا لم اكن ابدا اسمح لاحد بتأخيرى عنها ..وفى نفس الوقت لا اريد لابنائى ان يسمعوا ما ستقوله صديقتى تلك...انجزت المهمة بالكاد واستعددت لاستقبالها علمت انها ستأتى فى موعدها تماما فعادتها ان تتأخرولكنها اليوم مستعجلة....
    استقبلتها على الباب "اهلا ...اهلا..ازيك يا حبيبتى اخبارك ايه" "الحمد لله " منعها حياؤها ان تبادرنى بالشكوى...تعجلت بالجلوس استعدادا لسرد وقائع المشكلة كانت صديقتى المقربة منذ زمن لذلك اعرف تماما احوالها تزوجت منذ فترة قريبة ومنذ ذلك الحين لم تتوقف عن الشكوى منه "لا يريدنى ازور امى ....ما يعطينى مال يكفينى...يسهر فى الشغل طول الليل....عاوز كل يوم اكل جديد انا ما اقدر اقف كل يوم بالمطبخ...امه تتدخل بحالنا..اخته ما سلمت على فى هالزيارة......" يوووه سمعت منها كتيركل يوم مشكلة كبيرة او صغيرة انا اماثلها فى السن بس بدأت احس انى امها من كتر ما تتطلب منى الحل لمشاكلها..ما اريد التطويل فى الشرح.."مالك...ايه اللى حصل المرة دى" انفجرت باكية "انا اريد الطلاق خلاص مش قادرة اعيش معاه" كثيرا ما كانت تبدأ سرد مشاكلها بهذه العبارة "بس هدئى نفسك...كل حاجة وليها حل...ايه المشكلة" اريد حثها على البدء بالتحدث قبل عودة الاولاد لينتهى الامر سريعا... "انا مش عارفة اقولك ايه ...انا مخنوقة ..وتعبانة جدا...انا باكرهه...مش عاوزة اعيش معاه ...احنا مش متفاهمين ابدا فى اى حاجة...اللى اعوزه يرفضه واللى ارفضه يبغيه كانه ماشى معايا عند ...اقول يمين يقول شمال...ده حتى ما بيقوليش كلمة حب واحدة تعجبنى..انا خلاص مش عاوزة اكمل...انا حاسة......." وهنا اجهشت بالبكاء "اهدى بس علشان افهم ايه اللى مضايقك" رتبت على كتفها اهدئها.. رفعت رأسها وصعقتنى بكلماتها "انا حاسه ان زوجى بيغتصبنى!!!"...اذهلتنى الكلمة..ولكن على ان احل لها مشكلتها..اخبرتها ان زوجها هو سيدها وان عليها اسعاده وهو كطفل بامكانها ان تملكه ان عرفت مفاتيح قلبه وعليها ان تصبر قليلا وتنقل له مشاعرها لعله يتفهم ويحاول اسعادها هو الاخر ..فقد كان زوجها خلوقا متديناومتفهما جداولكنها ابدا لم تطرق بابه اولا من قبل واخبرتها ان عليها الكف عن النظر لنفسها انها جارية للمتعة..انها زوجته تحبه كما يحبها تستمتع به كما يستمتع بها...فقط عليها انتبحث بداخلها عن القلب الذى تريد..وتعطيه فرصة ليتواجد به..هدأتها كلماتى فلطالما اقنعتها بالعدول عن تفكيرها المتعنت...........انصرفت وبقيت افكر بعبارتها الاخيرة ما الذى يشعر الزوجة ان زوجها يغتصبها ؟؟؟؟أليس هذا حقه الشرعى منهاأليست هى سكنه وهو ملاذهاوكلاهما نصف الاخر؟؟؟ثم هدانى تفكيرى الى انه كثير من الزوجات والازواج لا يفهمون معنى الشراكة الزوجية لا يفهمون ان الزواج هوعلاقة اجتماعية خاصة قوامها دعم كل طرف للطرف الاخرعلى اساس من المحبة والتوازن...واستنتجت ان المرأة لا تفكر هكذا الا فى عدة احوال منها:
    1-اما ان تكون اكرهت على هذا الزواج..وهى اصلا تكره من ارتبطت به او تحب غيره..فسيظل هذا شعورها للابد
    2-اما انها اكرهت على الزواج ولكنها لا تكره زوجها فيظل هذا شعورها حتىتكتشف حبها له وفضله عليها
    3-اما انها لم تكره ولكنها تزوجت بدون ان تحبه فهذه تظل تتأرجح بين حبه وكراهيته حتى ترسو على احداهما فهى تحبه وقت طاعته لها ورغبته بها وتكرهه وقت اختلافهما فلا تطيقه ويصير عدوا لها"وهذه حال صديقتى" فهما ما زالا غريبين عن بعضهماوكل ما عليها فقط الا تحنق عليه بشدة وعليها ان تتذكر وقت رضاها عنه وعليهما ان يتقاربا ليفهم كل منهما الاخر فيتواصلا بغير كلام وتصبح رغباتهما واحدة
    4-وحتى ان اتاها هذا الشعور بسبب طريقة الزوج فى ممارسة حقه فلا بديل عن الافصاح عن مشاعرهالتتأتى ثمار المشاركة الايجابية وليس فى هذا امتهانا ولا جرحا للكرامة
    ولا ننسى ان فى ديننا الحنيف الحل لكل شيئ وما اكثرما تحدث عن حسن المعاشرة والاداب الزوجية
    وليس ابلغ من كلام المولى عز وجل "ولهن مثل الذى عليهن بالمعروف وللرجال عليهن درجة" فقد وفى وكفى
    ارجو الا اكون اطلت عليكم وتسعدنى مشاركتكم....سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

anasgun

ذكر عدد الرسائل : 1511
    كيف تعرفت على المنتدى ؟ : كرة القدم
    التزامك بقوانين المنتدى :

رد: ألحقونى............زوجى يغتصبنى

مُساهمة من طرف anasgun في الخميس 6 مارس 2008 - 20:12

اخت بنت المرح الق حق ولكن المبالغة باخذه تدخ تحت التعسف في استعمال الحق مما يلحق الضرر بطرف الاخر وربما الاسباب التي ذكرتييها هي اقرب الى الصواب ولكن ثقي لادخان بدون نار ومشكوره على جهودك

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 24 يونيو 2018 - 15:56