يوفنتوس يتلاعب بميلان في الدوري الإيطالي

    شاطر
    avatar
    KAKA

    ذكر عدد الرسائل : 231
    العمر : 30
    الدولة : الاردن
    تاريخ التسجيل : 28/10/2007

    يوفنتوس يتلاعب بميلان في الدوري الإيطالي

    مُساهمة من طرف KAKA في الأحد 13 أبريل 2008 - 1:51

    انتزع فريق يوفنتوس فوزا ثمينا من ضيفه ميلان وتغلب عليه 3/2 اليوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم مستغلا النقص العددي في صفوف ميلان بعد طرد لاعبه دانييل بونيرا.

    وأحرز المهاجم المخضرم فيليبو إينزاجي هدفين لميلان وفي المقابل سجل المهاجم البوسني حسن صالح حميديتش هدفين ليوفنتوس في مباراة مثيرة أضعفت فرصة ميلان في إحراز المركز الرابع انتزاع بطاقة التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
    ومازال هناك مباراة متبقية أمام يوفنتوس الذي يحتل المركز الثالث بفارق تسع نقاط أمام ميلان صاحب المركز الخامس ، بفارق أربع نقاط خلف فيورنتينا صاحب المركز الرابع.

    وتقدم قائد يوفنتوس أليساندرو ديل بييرو بهدف لفريقه في الدقيقة 12 من تسديدة خاطفة في الزاوية البعيدة بمساعدة زميله ماورو كامورانيزي.
    وبعد الهدف بدقيقة واحدة أضاع إينزاجي فرصة هدف محقق لميلان إثر تمريرة من زميله جيوسيبي فافالي. ولم يضيع إينزاجي ، المهاجم السابق ليوفنتوس ، الفرصتين اللاحقتين وأحرز هدفين لميلان في الدقيقتين 14 و31 ليحرز هدفين في مباراة واحدة للمرة الثانية على التوالي.
    وأضاع جورجيو كيليني زيدينيك جريجيرا فرصتين ليوفنتوس قبل أن يتصدى جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس لهجمة خطيرة من البرازيلي كاكا نجم ميلان في الدقيقة 27 .
    وتصدى بوفون مجددا لتسديدة قوية من كاكا ليحافظ على أمال فريقه في الفوز بالمباراة.

    وتصدى الحارس الاسترالي الدولي زيليكو كالاتش حارس ميلان لتسديدة قوية من الفرنسي ديفيد تريزيجيه مهاجم يوفنتوس قبل أن ينجح صالح حميديتش في إدراك التعادل ليوفنتوس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول.
    واتيحت عدة فرص جيدة ليوفنتوس في الشوط الثاني حيث تصدى كالاتش لتسديدة بعيدة المدى من المدافع التشيكي جريجيرا في الدقيقة 52 قبل أن يضيع جواليميو ستينداردو فرصة مؤكدة ليوفنتوس في الدقيقة .68
    وتصعبت المباراة على ميلان إثر طرد لاعبه بونيرا بعد استخدامه الخشونة مع المالي الدولي محمد سيسوكو مهاجم يوفنتوس في الدقيقة .66
    ورجح صالح حميديتش كفة يوفنتوس وأحرز له هدف الفوز في الدقيقة 80 .

    وفي وقت سابق اليوم استعاد فريق باليرمو توازنه بعد تلقيه أربع هزائم متتالية وحقق فوزه الثاني على التوالي حيث تغلب على ضيفه كاتانيا 1/صفر.
    وأحرز فابيرتسيو ميكولي هدف الفوز لباليرمو من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 84 سكنت الزاوية اليسرى لجيرو بوليتو حارس كاتانيا الذي تصدى لهجمتين خطيرتين لباليرمو قبل الهدف.
    وكان باليرمو حقق فوزا ثمينا على يوفنتوس الأسبوع الماضي وتغلب عليه 3/2 ويسعى الآن للحفاظ على موقعه بين فرق المقدمة.
    وكذلك حقق كاتانيا نتيجة إيجابية الأسبوع الماضي بتغلبه على نابولي 3/صفر ولكن الهزيمة في مباراة اليوم صعبت موقف الفريق حيث وضعته بين فرق القاع.
    وقبل خمس مباريات على نهاية الموسم الحالي يحتل كاتانيا المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام ليفورنو وإمبولي وكالياري .

    وعلى استاد "رينزو باربيرا" معقل باليرمو كاد جيوناثا سبينيسي أن يسجل هدف لكاتانيا في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني ولكن فيديريكو اجلياردي حارس باليرمو تصدى لتسديدته ببراعة.
    واتيحت فرصة خطيرة لباليرمو في الدقيقة 54 عندما سدد ميكولي تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكنها ضلت طريقها إلى مرمى كاتانيا.
    وكاد البرازيلي دي أوليفيرا اماوري أن يسجل هدفا لباليرمو من عرضية لزميله الصربي بوسكو يانكوفيتش في الدقيقة 67 حيث زادت الفاعلية الهجومية لباليرمو بعد نزول إديسون كافاني من أوروجواي.
    وسدد جيوليو ميجلياكو كرة قوية لباليرمو في الدقيقة 75 إثر ضربة حرة مباشرة لعبها زميله ميكولي الذي أحرز فيما بعد هدف الفوز لفريقه والسابع له في الموسم الحالي .
    avatar
    anasgun

    ذكر عدد الرسائل : 1511
    العمر : 35
    الدولة : الاردن
    كيف تعرفت على المنتدى ؟ : كرة القدم
    التزامك بقوانين المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 28/10/2007

    رد: يوفنتوس يتلاعب بميلان في الدوري الإيطالي

    مُساهمة من طرف anasgun في الخميس 17 أبريل 2008 - 19:07

    ماشي 3/2 بس ارحموا
    عزيز قوما ذل
    avatar
    KAKA

    ذكر عدد الرسائل : 231
    العمر : 30
    الدولة : الاردن
    تاريخ التسجيل : 28/10/2007

    رد: يوفنتوس يتلاعب بميلان في الدوري الإيطالي

    مُساهمة من طرف KAKA في الجمعة 18 أبريل 2008 - 19:03

    اخي الحبيب انس ... الميلان الآن يحوز على كل عواطفي وذلك بعد الاخبار التي تقول بأن نجمنا البرازيلي رونالدينهو سينتقل لهذا النادي الكبير

    وبكل تأكيد لا انسى نفسي(كاكا....هههه) ... ويا سيدي اتمنى ان لانفقد فريق كبير بحجم الميلان في دوري الابطال السنة القادمة.
    avatar
    anasgun

    ذكر عدد الرسائل : 1511
    العمر : 35
    الدولة : الاردن
    كيف تعرفت على المنتدى ؟ : كرة القدم
    التزامك بقوانين المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 28/10/2007

    رد: يوفنتوس يتلاعب بميلان في الدوري الإيطالي

    مُساهمة من طرف anasgun في الخميس 24 أبريل 2008 - 17:59

    لا اطمن الخيل الاصيل بتحلق في التالي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 13 ديسمبر 2018 - 13:51