بنت المــرح

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

5 مشترك

اعتراف خطير لا بد منه !!!!!

بنت المرح
    بنت المرح

انثى عدد الرسائل : 707
    كيف تعرفت على المنتدى ؟ : الانرتنت

اعتراف خطير لا بد منه !!!!! Empty اعتراف خطير لا بد منه !!!!!

مُساهمة من طرف بنت المرح الأحد 10 فبراير 2008 - 15:05

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدي اعترف الكم باعتراف ما حدا بعرفه غير بعض من صديقاتي
    بس ارجوكم ما حدا يتمسخر علي
    انا قررت انه لو اي شخص ولو كان ابن الوزير تقدملي ما اوافق
    باختاصار انا بدي اظل عانس واما اتزوج
    طبعا القرار هاذ اتخذته من سنواته طويلة وما زلت مصرة عليه
    وحاولوا كثير من صديقاتي انهم يقنعوني بالعدول عن قراري وكانوا يشعوني انك رح تنبسطي معه كتير ورح يصير عندك بيت وعندك اولاد واشياء كثيرة البنت دايما تحلم فيها
    بس انا بالرغم من هاي الاغراءات الا اني ارفض الزواج وان شاء الله رح اظل هيك بلا زواج
    اما عن اسباب قراري هاذ فهي كثيرة ومتعددة
    اولا انا ما بأمن بشي اسمه حب سواء قبل الزواج او حتى بعده
    وانا كتير بسمع قصص من الفتيات اللي عاشوا اجمل ايام حياتهم مع ازواجهم بس بنهاية العمر ازواجهم اما تزوج عليها او طلقها او خانها
    وانا ما رح اتخيل لو تزوجت انسان بوالنهاية اكتشف انه منافق وكذاب
    والسبب الثاني انا بحس وما زلت اني مش ناضجة وانه عقلي صغير مع العلم انه عمري 22 سنة
    وصدقوني انا بحب الحرية اللي اعيشها انا حاليا وهاذ افضل من القيود اللي رح يفرضها علي زوجي _ ان تزوجت _
    وبالنسبة للاولاد وكثير من النساء حلمهم يكونوا عندهم اولاد انا والحمد لله عندي عيال اخواتي وعددهم 6 وانا بعتبرهم مثل اولادي حتى اكبرهم اعتبرهم مثل اصدقائي وان شاء الله تعالى رح يديم الحبة والمودة بيني وانا اربيهم وغير هيك بعد التخرج رح اعمل في رياض الاطفال وانا من طبيعتي احب الاطفال ورح اعماملهم كانهم اولادي
    وكمان عدم زواج البنت مش نهاية الحياة
    بالعكس انا بعرف معلمات اعمارهم تقارب عمر والدتي الله يحفظهم جميعا معظهم غير متزوجات والحمد لله عايشات حياة سعيدة ومش ناقصهم شي
    وهاي اول مرة اعترف الكم بهذا الاعتراف
    اللي عنده رأي يا ريت يحكيلنا اياه
    anasgun
    anasgun

ذكر عدد الرسائل : 1511
    كيف تعرفت على المنتدى ؟ : كرة القدم
    التزامك بقوانين المنتدى : اعتراف خطير لا بد منه !!!!! Uoa_ao10

اعتراف خطير لا بد منه !!!!! Empty رد: اعتراف خطير لا بد منه !!!!!

مُساهمة من طرف anasgun الأحد 10 فبراير 2008 - 22:05

اولا انا ما بأمن بشي اسمه حب سواء قبل الزواج او حتى بعده
    كيف نأمن بالكره ولانأمن بالحب والحياى تجمع دوما بين الشيء وضده شوفي حياة موت حزن سعادة بس لسه مالقيتيه
    وانا كتير بسمع قصص من الفتيات اللي عاشوا اجمل ايام حياتهم مع ازواجهم بس بنهاية العمر ازواجهم اما تزوج عليها او طلقها او خانها وبتسمع كمان انو مات وراها او ماتت وراه وشوفي الجوانب المشرقة ولاتنظري للجوانب السيئة
    وانا ما رح اتخيل لو تزوجت انسان بوالنهاية اكتشف انه منافق وكذاب سوال ابوكي شايفيتو منافق او كذاب اسف بس لا تقوليلي بابا غير لانو كلنا رجال
    والسبب الثاني انا بحس وما زلت اني مش ناضجة وانه عقلي صغير مع العلم انه عمري 22 سنة
    طيب وانا اربعه وعشرين وخلصت ماجستير وبقول عن حالي لسه صغير وبستغرب لما اسمع انو حدا ن اصحاب اتجوز وبقول حرام لسه صغير بس بدك الصحيح لولا اني حاط هدف براسي هو الدكتورا لفكرة في الزواج بس حاب اتزوج وانا قادر واعقل مش اعقل يعني واعي
    وصدقوني انا بحب الحرية اللي اعيشها انا حاليا وهاذ افضل من القيود اللي رح يفرضها علي زوجي _ ان تزوجت _ حكي شو القيود مهو كمانم بحب الحريه والحياه يشيلها ثنين احسن منو يشلها واحد
    وبالنسبة للاولاد وكثير من النساء حلمهم يكونوا عندهم اولاد انا والحمد لله عندي عيال اخواتي وعددهم 6 وانا بعتبرهم مثل اولادي حتى اكبرهم اعتبرهم مثل اصدقائي وان شاء الله تعالى رح يديم الحبة والمودة بيني وانا اربيهم وغير هيك بعد التخرج رح اعمل في رياض الاطفال وانا من طبيعتي احب الاطفال ورح اعماملهم كانهم اولادي
    حكي الابن غير لانو ابن الغير رح يرجع لاهله وانا درست صحيح كانوا زي اولادي بس هسها بنبه الهم استاذهم
    وكمان عدم زواج البنت مش نهاية الحياة لانهايه لانو شو الهدف بعدين
    بالعكس انا بعرف معلمات اعمارهم تقارب عمر والدتي الله يحفظهم جميعا معظهم غير متزوجات والحمد لله عايشات حياة سعيدة ومش ناقصهم شي كذب واساليهم
    BL@CK @NGEL
    BL@CK @NGEL
    المراقب العام

ذكر عدد الرسائل : 693
    كيف تعرفت على المنتدى ؟ : Computer mintenance
    التزامك بقوانين المنتدى : اعتراف خطير لا بد منه !!!!! 31010

مُساهمة من طرف BL@CK @NGEL الخميس 14 فبراير 2008 - 18:11

أخت بنت المرح أنا أول إشي بحب أحيكي على صراحتك وجرأتك وحلو الواحد يقدر ياخذ قرار جرئ مثل قرارك
    بس انتي بتقولي انك فكرتي مزبوط بالموضوع بس تفكيرك ما بخليكي تتخذي القرار الي من وجهة نظري استعجلتي فيه كثير
    وبعدين لا تنسي انه الزواج بكمل في الانسان نص دينه ويعتبر ستره للبنت من ناحية وبحقق الها الكثير من الرغبات الي اوجدها الله سبحانه وتعالى في مثل الأمومة مثلاً والأولاد لا تقتنعي بيوم انهم يكونوا مثل اولادك وأسألي وشوفي انه كلامي مزبوط
    بعدين لا تنسي نظرة المجتمع (المتخلفة طبعاً برأيي) يعني مثلاً (لا تأخذيني بكلامي) ممكن يقولوا بس تكبري شوي بعد عمر طويل انشاء الله : "ليش هاي البنت ما تزوجت" وانتي بتعرفي باقي الكلام والتعليقات والحكي الي ما بخلص. طبعاً أنا متأسف على كلامي
    وأولاً وأخيراً القرار راجع إلك ما حدا بجبرك على شي
    وبتمنالك التوفيق
    رمثاوية وافتخر
    رمثاوية وافتخر

انثى عدد الرسائل : 330
    كيف تعرفت على المنتدى ؟ : المطالعة والرسم بالرصاص وكتابة الشعر والنثر

مُساهمة من طرف رمثاوية وافتخر الأربعاء 26 مارس 2008 - 14:22

لسا ما غيرتي رايك
    غريبة انتي
    اكيد انتي حرة برايك وبقرارك
    لكن
    بعد عمر طويل لاهلك
    رح تعيشي وحيدة
    اولاد اختك مع اهلهم
    اخوات رح يتزوجو
    اخوكي كمان رح يتزوج وينشغل بعيلتو
    وانتي ؟؟؟؟
    مع الوحدة اكيد
    كلام الشباب فوق كلو صح
    وانا معهم 100000% صدقيني لانو صح
    ومتل ما حكيت والكل حكا انتي حرة بقرارك لكن بما انو طلبتي راينا حكيناه
    والقرار بيرجع الك اختي
    بس معقول تحرميني من حضور عرسك لا
    الا هالشغلة حرام عليكي
    انتي صديقتي الوحيدة
    mohammad_sabbah

ذكر عدد الرسائل : 12

مُساهمة من طرف mohammad_sabbah الخميس 27 مارس 2008 - 12:35

صباح الخير
    طبعا القرار الاول والاخير الك.... بس انتي طلبتي رأينا
    اول شي انتي وزي ما بحكوها شفتي بص الكاسة الفاضي وتركتي المليان
    وبعدين ما شاء الله عنك لساتك صغيرة ... شو يعني 22 ... انا معك انه الحياة الجامعية بتنمي شخصية الفرد بس الحياة العملية بتزيدك خبرة كثيرة بهالحياة ...يعني باختصار قرارك متسرع شوي ... وبعدين مين بعرف بجوز ييجي ابن الحلال وترتاحيله ويرتاحلك ... وفي كلام كثير على هالموضوع بس انتي حاولي فكري فيه وبتعمق هالمرة ...
    وهذا رأيي طبعا... ولك حرية الاخيار

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 2 مايو 2024 - 6:27