على حــافة الهاويــة للكاتبة (( غادة بنت سامي ))

    شاطر
    avatar
    بنت المرح

    انثى عدد الرسائل : 707
    العمر : 31
    الدولة : الاردن
    كيف تعرفت على المنتدى ؟ : الانرتنت
    تاريخ التسجيل : 01/10/2007

    على حــافة الهاويــة للكاتبة (( غادة بنت سامي ))

    مُساهمة من طرف بنت المرح في الثلاثاء 4 مارس 2008 - 10:46

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي الكرام في منتديات الجامعة نت
    هذه الرواية قرأتها وقد أعجبتني كثيرا واعجبت الكثير القراء واسم الرواية
    ((على حافة الهاوية )) للكاتبة (( غادة بنت سامي ))
    وهذه الرواية هي رواية سعودية رومنسية تحكي عن وقع يعيش فيه الأشخاص وشخصيات الرواية مشابهة لها في الواقع .
    الرواية مؤلفة من عدة اجزاء أضعها هنا في المنتدى على شكل حلقات بين فترة واخرى


    _________________


    avatar
    بنت المرح

    انثى عدد الرسائل : 707
    العمر : 31
    الدولة : الاردن
    كيف تعرفت على المنتدى ؟ : الانرتنت
    تاريخ التسجيل : 01/10/2007

    رد: على حــافة الهاويــة للكاتبة (( غادة بنت سامي ))

    مُساهمة من طرف بنت المرح في الثلاثاء 4 مارس 2008 - 10:58

    الجزء الاول

    كانت قاعده تطالع شروق الشمس.. تتأملها يمكن بكره يكون يوم جديد احلى واحسن من اليوم اللي قبله ..؟ّ!مين يدري؟!

    يمكن بكره ربي يهديها ؟!!....ترفع يديها للسما وتدعي ربها ...يارب الكون الفسيح ارحمني واغفر لي ذنبي اللهم استر عوراتي واستر على ذنوبي يارب العالمين اللهم اهدني ,,اللهم اهدني اللهم اهدني اللهم اهدني اللهم اهدني...واخذت تبكي وهي تقول اللهم اهدني



    ....................

    انا ما ادري ليش اسوي كذا وارجع في كل ليله استغفر ربي فيها؟ّ!

    ليش ؟انا عارفه انو اللي اسويه غلط واكبر غلط كمان؟! ولو وحده من معارفي تسوي الي أسويه انتقدها ...بس ليش انا ليـــش؟!



    .................

    كان هذا تفكير شروق كان ضميرها يانبها بكل ليله ...

    سمعت صوت الموبايل يرن بنغمه

    hey ladies drop it down just wanna see u touch the ground dont be shy girl.....

    شافت الرقم ...

    شروق:

    فهد: شوشو ...وينك ما تردين علي؟!

    شوشو:ايش اسوي حبيبي اليوم كنت مره

    فهد:انا ادري انها تصريفه عشان ما تردين علي ....بس يالله مقبوله منك

    شروق بينها وبين نفسها الحمدلله يعني انت فاهم انهاا تصريفه وتدق؟! صدق ما عندك كرامه ..مالت عليـك

    شروق تصطنع الابتسامه وبصوت ناعم

    شوشو: حبيبي وحشتني

    فهد كانو ما صدق :صدق ...والله؟!

    شوشو بدلع :ايــــــــــوا ...يعني اذا انت ما توحشني مين بيوحشني ؟!

    فهد مو مستوعب :أحبك أحبك شوشو اموت عليك

    شوشو مسويه روحها مستحيه وما ردت

    فهد بمكر :مستحيه ؟ّ!!

    شروق ساكته

    فهد:يا قلبي على اللي يستحوون ..قوليها شوشو قوليها....قولي احبك !!

    شوشو بحيا :اموت عليك

    فهد : انا اكثر

    شوشو : لا انا

    فهد :وربي انا اكثر

    شروق بينها وبين نفسها" الله ما اطولك يا روح اوف منو ؟! مصدق الاخ...حبته القراده....شكله ما عنده نيه يسكر "

    شوشو : فهودي ..اكلمك بعدين في احد يضرب الباب

    فهد:لااااااااااااااااااا بدينا

    شوشو وبصوت اقرب للهمس : يالله دودي باي باي

    وسكرت الخط من دون ما تسمعه يقول مع السلامه



    اوووووووووووووف اخيرا ما بغا يسكر هالعله ...انا ايش اللي مخليني اخذ رقمه ...؟ّ!! يعني قلوا الشباب ؟!

    وسكرت موبايلها ونــــــــــــــــــــامت



    ..............................

    وعلى اليوم الثاني ...الساعه 4 العصر

    تريزا تدق الباب على شرووق

    تريزا:شوشو شوشو

    شروق وهيّ نايمه على السرير :تريزا بليـــــــز

    تريزا وهي واقفه عند الباب:

    شروق وهي تتأفف

    ياربي انا مو ناقصني غير ثامر

    تريزا:شوشو شوشو

    شروق فقدت اعصابها :اوكي اوكي

    تريزا:?!

    شروق :تريزا خلاص فكينا

    تريزا:اوكي ...شوشو

    شروووق :ااااااااااااه مافي احد في هالبيت ينوم مرتاح

    قامت وراحت للتواليت واخذت لها شاور

    ولمن خلصت شاور طلعت وهي لافه الفوطه عليها راحت لغرفه ملابسها وفتحت الدواليب كلها وقعدت تفكر وتتأمل :

    "ايش البس اليوم؟!"

    طلعتلها برمودا جينز ازرق فاتح لين الركبه وتي شيرت من ابيض وبدت تدهن جسمها بكريمات كثيره عشان تحافط على نعومه ورطوبه بشرتهاا لانو الجو بالرياض جاف وما يساعد على الحفاظ على نظاره ونعومه ملمس البشره )هذا راي شرووق)

    ولمن خلصت لبست الملابس اللي طلعت وحطتلهاا جلوووس وكحل وماسكرا ولبستلها سندل زحف لونو اسود وطلعت من غرفتها





    وقبل ما احكيلكم ايش راح يصير مع شوشو لمن تطلع من غرفتها في البدايه خليني احكيلكم شويّه عن شخصيتها وعن حياتها

    شروق(بنت ولا كل البنات جميله جمال مو طبيعي تلفت انتباه اللي حولها جذابه عيونها بني غامق وشعرهاا بني غجري يوصل لنص ظهرها وشفايفها ممتلئه شوي ومرسومه بشكل دقيق وواضح واحلى ما فيها خصرها وهي تعرف هالشي فدايم تحب تبرز جماله طويله ولون بشرتها حنطي مايل الى البياض مشروب بحمره الخدين .....ابوهاا مدلعهاا كثير يعني ما في شي تطلبه الا ويجيبلهاا فيها غرور وعزه نفس مو طبيعيه رومانسية كثير لكنهاا مو عارفه توجههاا لوين ولمين ؟! تهتم بعروض الازياء واخر صيحات الموضه وما في كوليكشن ينزل في ساكس او دبنهامز او هارفي نيكولس والماركات العالميه الا وتكون من اول المشتريين يعني تهتم بكل شي يخص الازياء والجمال عمرهاا 18)

    ثامر (الأخو الكبير لشروق وهو مو شقيقهاا عمره 25 يشتغل في شركة ابوه ويدير بزنس لحاله وبالنسبه لسنه يعتبر من كبار رجال الاعمال طبعاا بمساعده ابوه وللاسم اللي يحمله ولانه ولد اكبر رجال الاعمال في الرياض ...وسيم مره

    البنات كلهم خاقين عليه ويتمنون لو يعطيهم وجه اجمل البنات واحلى البنات يدوخون اذا شافوه مشالله عليه آيه في الجمال كان ثامر بن ابراهيم حديث بنات الجامعه والثانوي وفي كل لست يكتبونها كان موجود اسمه فيها بلستت لندن وجنيف وباريس وعيال وبنات الرياض وماربيا ومدريد بس هو ما كان يهتم لهالسوالف يعتبرها تفاهات وماعنده نيه للزواج ابدا لانه للحين ما التقى بالبنت اللي يبيهاا مع ان اجمل البنات يبونه لكن هو ما يهمه الجمال وما يحب البنت اللي ترمي نفسها على شاب يحب اللي ترضي طموحه وقناعاته وفي قناعته ان البنت اللي يبيهاا موجوده في الاساطير لا غير عشان كذا شايل فكره الارتباط من باله)



    تركي (اخو شروق وهو شقيق ثامر اللي اصغر منه عمره يدرس في الجامعه الأمريكيه بدبي حبوب وطيب كثير ومره خفيف دم عكس ثامر في كل شي يعني مستهتر ما يهمه احد يعني راعي وناسه وبس جماله جمال هادئ يشبه أمه كثير )



    ابو ثامر (والد شروق اسمه ابراهيم رجل اعمال ومن اكبر تجار الرياض له اسم ومكانه في عايلته كان متزوج ام ثامر (نورة)وجاب منها ثامر و تركي وصارت بينهم مشاجرات كثير فقرر انه يبتعد عنها وتزوج ام شروق( ناديه)من المغرب بالسر وما قال لأحد طبعا لمن حملت ناديه بشروق قالت له وهو بدوره عصب لانهم شارطين قبل ما يكتبو ن عقد الزواج ما فيه حمل الا اذا اعلن زواجه وطلب منها تسقط البيبي (شروق)لكنها رفضت ,,فطلقها وهي بدورها قالت له انها بترمي البيبي عليه وما تبي اي شي يربطها فيه حتى لو كان البيبي اللي بينهم ..فابراهيم دارت فيه الدنيا ما يدري ايش يسوي بهالمصيبه ما لقى حل الا انه يقول لام ثامر عن اللي سواه وانه ندمان اشد الندم وانه لو لف العالم كلها ما راح يلاقي زيها وبالفعل خبرها باللي سواه وكان متوقع منهاا تصارخ عليه او اقل شي تعصب لكنهاا ابتسمت له وقالت له: ولدك هو ولدي يا ابراهيم..وان ما شالته الارض بتشيله عيوني

    طبعا ابراهيم ما صدق وتأكد ان نوره (ام ثامر)هي اطيب واحكم مخلوقه بالدنيا وانه كان ندمان على كل شي سواه لها ..

    ولمن مرت الشهور ولدت ناديه وجابت بنت طبعا ناديه ما كانت تطيقهاا وعلى طول ما صدقت ان ابراهيم جا واخذها

    ولمن اخذها ابراهيم ووداها عند نوره(ام ثامر) كانت مرره فرحانه فيها وقالت له اني كنت اتمنى بنت والحمدلله ربي رزقني فيها

    نوره:ايش سميتها يا ابراهيم؟!

    ابراهيم بابتاسمه وهو يشوف نوره شايله البنت وهي ميته من الفرح وفي عيونه دمعه:انتي اللي سميها يا عيون ابراهيم؟ا!

    نوره ومن دون ما تفكر : شروق....بسميهاا شروق,,,

    وطبعا ابراهيم انقلب كرهه ورفضه لشروق بترحيـــب وحبــ وود ما كان يتوقعه وما اهداه لأحد من عياله

    كان يحبها ويغليها وما يبي اي شي يزعلها لانها بنته الوحيده والغاليه ومالها احد في هالدنيا غيره

    وعلى الرغم من ان ابو ثامر كبير في السن الا انه كان آيه في الوسامه كان جميل جدا وشروق ماخذه جمالها وجاذبيتها من جاذبيه ابوهاا ووسامته وكمان ثامر يشبه ابوه لدرجه فظيعه يعني لو تجيب صوره ابو ثامر و هو صغير كانك تقول هذا ثامر مو ابراهيم)



    ام ثامر(احن واطيب مخلوقه على وجه الارض اتعب اش اكثر اقولكم انها حنونه وتحب عيالها بالهبل ولا ترضى عليهم حتى لو بمزح

    لانها حساسه بالمره جميله جمالها هادئ وفيه عذوبه بعكس شرووق اللي جمالها صارخ تحب شروق كثير وتعتبرها بنتها اللي ما جابتها)



    ...................................

    نزلت تحت في الصاله :وباابتسامه ولا احلى :صبـــــــــاح الخير

    ام ثامر(نوره)بابتاسمه:اي صباح خير ؟! الا قولي مساء الخير ,,,الحين بيأذن المغرب

    شوشو وهيّ تشوف الساعه اللي معلقه على الجدار :مامي ..ايش اللي بيأذن المغرب تونا الساعه 4 ونص ...

    ام ثامر:يعني ودك تكملين النومه؟!

    شروق بابتسامه:تتريقين علي؟!

    ام ثامر ما جاوبت على سؤالهاا وردت عليها بسؤال: تغديتي ؟!

    شروق وهي تمسك بطنهاا من الجووع : لااا ....ميته جووع ...حطوا الاكل؟!

    ام ثامر :اي شوفيه بالسفره

    شرووق:اوكي



    وراحت تتغدى

    .................................................. ..........

    في جهه ثانيه



    في سيارة نوف( اللكسز)

    نوف وجمانه

    نوف :هاا جيجي ردت؟!

    جمانه:اوووووووووووووف جوالهاا مقفل...هادي المره الالف اللي ادق على جوالهاا و مقفوول

    نوف:طيب شوفي دقي على بيتهم

    جمانه: مالي خلق ....يبغالي سنه عشان يرد علي سنترالهم وسنه تانيه عشان يحولني عليهاا ...وبعد السنه التالته يمكن يرد علي ويقولي ((تقلد صوته))عمتي موب فيه

    نوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه يا خف دمك يا جيجي

    جمانه :تتريقين عليّا؟!

    نوف :اي ...(وهي تتلفت) في احد غيرك اتريق عليه؟!

    جمانه:ها ها ها <<<تتصنع الضحك ....ترى ما تضحكين

    نوف :هههههههههههههههههههههههههههههه ومين قالك ابي اضحكك

    جمانه:اوووف يا زينك وانتي ساكته

    وبعد سكووت شوي

    نوف وبصوت عالي :لقـــــــــيتــهااااااااااااااا....

    جمانه وهي مخترعه:بسم الله الرحمن الرحيم ...يا الدووبا ايش فيكي (وحاطه يدهاا على قلبهاا) خرعتيني

    نوف:ههههههههههههههههههه

    جمانه خلاص بتبكي مسكينه احر ما عندها ابرد ما عند نوف :انا الغلطانه اللي اجي معاكي ...ليتني قعدت في البيت ولا جيت

    نوف تتصنع الزعل:افااا

    جمانه وتحط ايد نوف على قلبهاا عشان تسمع النبظات

    نوف استوعبت انها زودتهاا شوي مع جيجي :اسفه يا عمري ...

    جيجي بتدلع:ما يصلح بس اسف

    نوف وهي تغمز لها :امري انتي وش تبين بس ...كله ولا زعلك

    جيجي:اعزميني على

    نوف:ههههههه بس كذا !! على بالي شي كبير

    جيجي :شي مثل ايش يعني؟!

    نوف:ههههه ابد ولا شي...

    جيجي تعدل جلستها وبجديه تقول وكانها تتذكر شي :ايوا صح وش لقيتي ...؟!

    نوف:هههههههههه يا حبيلك صدق تنحه

    جيجي:يالله بلا هبل احكي

    نوف تقاطع جيجي:منصور

    منصور(السواق):هلا عمتي

    نوف:روح لبيت شروق

    منصور:ابشري عمتي

    جيجي:هي انتي تبين نطب على الناس في بيتهم..من دون ما ناخذ اذن ولا شي ؟!

    نوف:عادي

    جيجي :يالله وحنا ايش ورانا غير هالأيزي

    ابتسمت لهاا نوف وردت لها الابتسامه

    وتوجهوا لبيت شروق

    (جمانه ونوف وشروق مره مره مره مره ومره صداقتهم مع بعض كثير قويه من اولى متوسط وهمّ صاحبات واسرارهم كلها عند بعض)


    (جمانه بنت حبوبه كثير ومره دلوعه اصلها حجازيه من المدينه ومره فري حتىاهلها يعني كل شي ايزي لهجتها مخلوطه بين النجدي والحجازي لانها عاشت طول عمرها في الرياض وو لا عمرها راحت جده والمدينه طويله وسمرا على برونز ودايم تسوي(( برونزاج- يعني -تان ))وشعرها كيرلي وعسلي وكثير نعمووومه وعيونها عسليه يعني كتير كتير حلوه >>>ههه على قوله اخواني الحجازيين وزعوووله مرره وشروق ونوف يعرفون هالخصله


    _________________


    avatar
    بنت المرح

    انثى عدد الرسائل : 707
    العمر : 31
    الدولة : الاردن
    كيف تعرفت على المنتدى ؟ : الانرتنت
    تاريخ التسجيل : 01/10/2007

    رد: على حــافة الهاويــة للكاتبة (( غادة بنت سامي ))

    مُساهمة من طرف بنت المرح في الثلاثاء 4 مارس 2008 - 10:59

    تابع الجزء الاول ........



    فيهاا عشان كذا ما يحبون يزعلونها وكمان كثير عصبيه بريئه جدا حملت من الطفوله الكثير من الصفات تزعل بسرعه وترضى بسرعه من هواياتها السباحه وكثير خفيفه دم وتجيها احيانا حاله هستيريه من الضحك )



    (نوف "وما ادراك ما نوف؟!" هذي البنت مره ذكيه تحب المظاهر تحب تتوجه نظرات الناس كلها لهاا تنبسط لم تشوف نظرات الحسد والغيره في عيونهم تنبسط لم تشوف في عيون البنات نظرات انهم ياليتهم مكانها...تحب تبين انها بنت الشيوخ وهم لا ..؟! وانها مميزه عنهم فيها غرور تصادق بس بنات طبقتها بنات اقل من طبقتها ما تصادق بنات مو من بيئتها ما تختلط اصلا تجيها حاله غثيان في مجرد التفكير انهاا تختلط في بنات اقل منها بس هذا ما يعني انها تعاملهم معامله سيئه بالعكس هي تحترمهم لكنها ما تحس انها تقدر تنسجم معاهم لانه مؤمنه بشي وهي انو (بيئتي مو من بيئتهم فماله داعي الاحتكاك)رومانسيه تمووووت على اللي يقاوم سحرها وجاذبيتها لان هذا اللي بنظرها يستحق انها تحارب حتى توصل لقلبه

    طيبه كثير لكن اغلب الناس يحسون انها مغروره وشريره وحقود لكن ما في اطيب من قلبها على الناس اللي تحبهم تمنحم روحها لو طلبوها

    طويله شعرها أسود مايله الى البياض جميله جمال صارخ مثل شوشو وعيونها مثل ما يقولوون عيون المها رموشها طويله وكثيره,,,, مشالله عليها مره حلوه)



    بهالوقت وفي احلى وارقى احياء الرياض وقدام بوابه قصر الشيخ ابراهيم وقفت سياره نوف اللكسز



    وعند البوابه فتحت نوف شباك السياره

    نوف :منصور ناد لي معتز (البواب)

    منصور:ابشري

    وطلع منصور ينادي معتز

    جا معتز وهو يركض

    معتز :السلام عليكم

    نوف :وعليكم السلام...معتز ممكن تشوف لي شروق ..اذا مو جوده او لا ؟

    معتز :سمي طال عمرك

    وراح 5 دقايق وهو راجع تفضلي طال عمرك اعطيت عمتي خبر انك تتنظرينها برا وقالت لي اقولكم تفضلوا

    نوف سكرت شباك السياره ودخلت السياره للقصر

    ....................

    داخل القصر شوشو كانت في المغاسل تغسل ايدينها

    واول ما طلعت منها شافت نوف وجمانه توهم داخلين

    شرووق بابتساااامه:اهلـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـين وراحت تركض لهم

    نوف تتصنع الزعل هي وجيجي وكل وحده لافه ايدنها على بعض ويتأففوون

    شروق وهي تبوووووسهم :ادري زعلانين علي بس وربي نسيت

    شروق وهي تقبص كل وحده على خدهاا:يالله عاد ...اضحكووا وروني ابتساماتكم الحلوه

    جيجي:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأيييييييييي يي عورتيني يا دوووبا

    شروق تتصنع الزعل:احسن عشان تعرفين كيف تزعلين علي

    نوف:يعني بالله عليك يا شوشو ما تبينا نزعل وحنا من صباح ربي ندق عليكي ولا تردين علينا

    شروق :نوفااا وربي ما كنت ادري نسيت ...

    جماانه:لا يا ستي ومين اللي منسيكي ..زوجك والا عيالك؟!

    شروق:هههههههههههههه لا حبيبتي لا دي ولا دي

    جيجي تتصنع الزعل :لا لا انا لسى زعلاااانه

    نوف :وانا كمان

    شروق:طيب كيف اعوضكم

    جيجي بمكر: نطلع الحين الحين

    نوف :ايوا الحين

    شروق بابتسامه :طيب ولا يهمكم ,,,ايش ورانا غير هالطلعاات

    نوف وجيحي بوقت واحد :طيب روحي البسي

    شوشو:ههههههههههههههههه شكلكم مستعجلين

    وراحت تركض لغرفتهاا وهي تصارخ وتقول بس

    .................................................. ................

    وفي السياره

    شوشو :يالله نوفا وين حنروح؟!

    نوف:مممم انتو وين تبون؟!

    شوشو تشهق بصووت عالي:نعم نعم نعم كل الي سويتوو ومن الصبح تدقون علي ومو عارفين وين حنروح؟!

    نوف:ههههه هدي هدي

    جيجي:عادي شوشو ....ناس فاضيه

    نوف:ايواا ناس فاضيه ...(وتلف لشروق وبابتسامه )فيها شي؟!

    شروق :اي اكيد فيها..يعني بالله خليتوني اكشخ وفي النهايه يمكن بس نلف في الشوارع ونرجع؟!

    نوف:هههه قولي انك محترقه على كشختك ..ما تبينهاا تخرب

    شوشو:اي اكيد يعني بتزين لكم مثلا هههههه

    جيجي :هههه اي اي قولي كذا باني على حقيقتك ترى عادي؟!

    نوف بخبث :بنات نروح للتحليه؟!

    شروق:اي يالله

    جيجي من دوم مقدمات :منصور ...

    منصور:سمي

    جيجي:روح للتحليه

    لفت جيجي لنوف وشروق ولقتهم ميتين عليها ضحك

    جيجي بابتسامه:ايش بكم؟!

    شروق : هههههههههههه لا ولا شي ,,,بس شكلك مشتاقه

    جيجي:اسكتي انتي وهيا ...من جد مره اشتقت للطلعات اسبوعين ما طلعت من البيت كلو من اختبارات الجامعه حسيت نفسي مخنوووقه

    شروق :حتى انا والله

    نوف :خلاص انتي وهيّ بلا دراما الحين حنا طالعين

    رن جوال شوشو

    نوف :ردي

    جمانه:ايش بك ..ما تردي؟!

    شروق:اف هالعله ما يفهم اني ما ابيه ما اطيقه ما عنده كرامه!!

    جمانه تحط يدها على جبهت شرووق هههه: شوشو حبيبتي بتحكي مع حالك؟!

    نوف:شروق ؟!

    شروق:هممم

    نوف:ردي

    شروق :نوف... جيجي ....هذا فهد!

    نوف:اي فهد...؟!!؟

    شروق:فهد ما غيره...اللي تحديتوني عليه ...

    نوف:اي اي تذكرته ايش فيه؟!

    جيجي:فهد فهد يدق عليكي !!

    شوشو :ايوا

    جيجي :هداك اللي ما يدي البنات وجه !

    نوف تقاطع جيجي :قوليلو انك ما تبينه ...عادي؟!

    جيجي معصبه: نوف شوشو ...مين دا انلحس مخي !

    شروق مو رايقه لغباء جيجي: جيجي هذا فهد عبدالرحمن اللي تحديتوني عليه من كم شهر !

    جيجي بابتسامه: اها عرفته ...شكلو راح فيها معاكي

    شروق :نوف ...هذا هو يدق ...ما طفش !

    نوف:عطيني موبايلك انا برد عليه!

    شروق:طيب ايش بتقولين له؟

    نوف :انك ما تبينو

    شروق:نوف انتي نسيتي انا ايش عملت بس عشان يخق علي !

    نوف:عادي ...قوليله ما صار نصيب !

    جيجي :ههههههه حلوه هدي ما صار نصيب ...ههههه راح يتزوجها هوّ!؟

    اخذت نوف الموبايل من شوشو وردت

    نوف حطت يدها على فمها وقالت :اااصصصص

    نوف بصوت نعوووم انثوي حيل :آآالو

    فهد ارتبك

    نوف بنفس الصوت:آآالو ..

    فهد حاول يبين انه ثابت:الو

    نوف:هلا ...مين معاي؟!

    فهد:انتي اللي مين ؟! اأآآ اقص ص .. صد اقصد هذا جوالك؟!

    نوف كاتمه ضحكتهااا وحطت على سبيك وهي خلاص بتموت "صدق انه مخفه ما عمره سمع صوت بنت"

    نوف بصوووت انثوي اكثر من قبل :وهذا السؤال لازم اجاوب عليه؟!

    فهد:لا..بس شكلي غلطت بالنمره

    نوف:لا انت مو غلطان ..

    فهد:يعني؟!

    نوف بجديه :فهد شروق ما تحبك وما تبيك وهي حاولت تصرفك وما ترد عليك لعل وعسى تفهم ..بس شكلك منت فاهم الا لما تقولها في وجهك ....(وسكتت عشان تشوف ردة فعله)

    فهد: اهاا ومين انتي عشان تتكلمين بدالها؟! اتوقع شروق لها لسان تحكي فيه؟!وتقول اللي تبي تقوله

    نوف وهي توجه نظراتها لشروق :اوكي ..! اذا تبي تسمعها ؟!

    فهد:اي اكيد ...واتوقع انها جمبك الحين

    قاطعته نوف :اي جمبي وحاطه سبيك من البدايه ...يعني تكلم

    فهد يوجه كلامه لشروق:شوشو قلبي ما تبيني ؟!

    شروق في نفسهاا (حبك برص ان شالله )وهي خلاااص كاتمه ضحكتها هههه لا تطلع هههه

    جيجي خلاص راح تنفجر من الضحك ماهي قادره تكتم اكثر

    جيجي :شوشو ردي على مجنونك ...هههههه حالته صعبه

    شروق عاضه على يدها من الضحك :هههههههههه <<<انفجرت

    هي وجيجي فوق بعض

    هههههههههههههههههههه

    نوف بلعانه :ها للحين مصر؟!ترى كذا تسبب احراج لنفسك ...خل كرامتك محفوظه احسن من انها تنداس؟!

    فهد حس ان كرامته انداست بالمره ما توقع ابدا من شروق انها تكون بهالحقاره والدناءه توقع انها تموت عليه لانها كانت مصره تاخذ رقمه وكانت تلاحقه من مكان لمكان

    فهد:وين الكلام اللي قلتيه لي امس يا شوشو ؟!

    نوف تبي تغيظه : وانت تصدق اي شي ينقالك !

    فهد:انتي اسكتي احسن لك لمن اكلمك اتكلمي تفهمين

    نوف :جيجي مسكين مجنون شروق حالته صعبه هههههه

    جيجي :ههههههههههه ههههههه

    فهد :شروق !

    شروق كاتمه ضحكتها :خير !

    فهد :وين كلامك لي امس؟!

    شروق :ههههههههههههه تبخر مع الهواء

    نوف:هههههه حلوه شوشو


    _________________


    avatar
    بنت المرح

    انثى عدد الرسائل : 707
    العمر : 31
    الدولة : الاردن
    كيف تعرفت على المنتدى ؟ : الانرتنت
    تاريخ التسجيل : 01/10/2007

    رد: على حــافة الهاويــة للكاتبة (( غادة بنت سامي ))

    مُساهمة من طرف بنت المرح في الثلاثاء 4 مارس 2008 - 11:01

    تابع الجزء الاول ........



    جيجي :هههههههههههههههه فهد لا تبكي عند الماما

    فهد ما قدر يتحمل اكثر : انا وياك والزمن طويل

    جيجي: ايش بتسوي يعني !

    شوشو تتصنع الخوف : يما بنات لحقو علي خفت

    فهد :مع السلامه

    وسكر السماااااااااااااعه



    جيجي :تتوقعي راح يسوي حاجه !

    شوشو:لا ما اتوقع

    نوف :ايوا كلهم كذا يهددوا وما تشوفي حاجه ....والله بجد رحمتك يا شوشو وهقناك فيه

    شوشو :كله بسبتكم ...مره ثانيه والله ما اتحداكم

    نوف:ومين قالك تقبلي التحدي

    شوشو:بس عشان ابين لكم اني اقدر اجيب اللي اجبيه

    جيجي :هههههههه مره تانيه لا تقبلي باي شخص

    شوشو:مسكين صدق اني احبه بسهوله

    جيجي:ترى بجد ما ينلام ...يعني انتي كم جلستي بس عشان توصلينلو !

    شوشو:مممم شهرين يمكن

    جيجي:شفتي كيف ! هو ابدا مو راعي هدي الحركات ,,,

    شوشو طفشت من الموضوع :خلاص قفلوا الموضوع



    وعند اشاره من اشارات التحليه طبعا السياره مو مظلله وفيها بنات كاشفين وكل وحده احلى من الثانيه

    كل السيارات اللي هناك يلاحقونهم

    شروق من الجهه اليمين بعدين نوف وبعدين جمانه

    كل وحده احلى من الثانيه وكل وحده شايفه حالها ملكه جمال وانها مصدر للانتباه من قبل الشباب

    جمانه: شوشو نوف ...شوفوا هناك وتأشر بيدها على طاوله من طاولات شوشو:وين ؟!

    نوف:جيجي ...مو هذا مصعب؟!

    جيجي وخلاص بيغما عليهاا :اي شوفيه شوفي اللي جمبوو ...يا هووو يجنن ...اأأأأأأأه يجنن

    شوشو بمزح:يا قليله الادب تغازلين صديق اخوكي؟!

    جيجي ونظراتهاا ثابته على الشاب اللي مع اخوها :ومن متى مصعب عندو صاحب حلو بالشكل دا؟!

    نوف:لا بالله البنت خقت ههههه

    شروق وهي تناظر : مشالله عليه يجنن شوفيه شوفيه

    جمانه تظرب شروق على راسها :هي انتي لا تناظري فيه وتتغزلي فيه قدامي

    شوشو:ايييي يا مجرمه

    نوف:شوفوا شوفوا مصعب قام ..

    جيجي:هادا الزفت ...كيف يقدر يروح ويخليه؟!والله حرام عليه

    نوف:هههههههه من جدك انتي؟!

    جيجي:ايوا من جدي ...نوف المسي قلبي (وتحط ايد نوف على قلبهاا لانوو يدق بقووه )

    نوف بجديه:جيجي ايش فيكي اليوم بس تحطين ايديني على قلبك؟!

    شوشو:جيجي عندي فكره؟!

    جيجي: ايش يا ام الافكار؟

    شوشو:دقي على مصعب ...واساليه وينه؟!

    جيجي ببلاهه:والله فكره حلوه

    نوف :الحمدلله ياربي ...كل هذا عشان ولد؟!

    جيجي:اسكتي انتي هدا مو اي ولد

    ودقت جيجي عل مصعب

    اول ما رد مصعب حطت على سبيك

    مصعب:الو

    جيجي:هايات يا اخويه الكبير

    مصعب :هههه اخلصي ايش عندك؟!

    جيجي:يؤ يؤ وانا ما اكلم اخويه حبيبي الا لمن يكون عندي حاجه؟!

    مصعب:لا مشالله عليكي تكلميني كل يوم واشوفك كل يوم واصبح وامسي عليكي كل يوم

    جيجي:سوسو حبيبي اخويه الكبير لا تزعل عليّ

    مصعب:وانا اقدر ازعل عليكي ازعل من الناس كلها ولا ازعل علي حبيبت اخوها

    جيجي:هههههه يعني اقدر ادلع عليك ؟!

    مصعب :انتي اطلبي عيوني تلاقيها قدامك

    جيجي: حبيبي انتا ..شوف انا معاي البنات صاحباتي

    مصعب يقاطعها:ومين همّ؟

    جيجي: شوشو ونوف

    مصعب :ايوا وبعدين ّ!!

    جيجي: مصعب انا حاطه على سبيك>>>تلمح لاخوها يعني سلم

    مصعب:تبيني اسلم يعني؟!

    وسمع ضحك شروق ونوف

    مصعب:تسلملي الضحكه هذي

    جيجي:هي انتا يا ولد انا قلتلك سلم مو تغازل؟!

    مصعب وهو يضحك:كيفكم يا بنات؟!

    نوف:الحمدلله طيبين انت كيفك؟

    مصعب :الحمدلله عايشين

    مصعب:وانتي ياشروق كيفك؟!

    شروق"استغربت كيف عرف انو نوف اللي سلمت عليه مو اانا؟!"

    شروق وهي تطالع نوف وجيجي المبتسمين لها:الحمدلله تمام انت كيفك؟!

    مصعب:قلتلكم عايشين

    جيجي:مصعب حبيبي فينك؟!

    مصعب :دوبي طلعت من ليش؟ في حاجه؟

    جيجي:لا ولا شي ...امم طيب مين كان معاك؟!

    مصعب :كان معاي صاحبي فيصل

    جيجي وهي فرحانه:اهاا اوكي باي <<مصلحجيه

    مصعب :ما قلتيلي ليش بتسالي؟!

    جيجي:عشان يمكن انا والبنات نروح ناخذ لنا كوفي او سناك من هناك؟!

    مصعب :اها اوكي ..انتبهوو على حالكم

    جيجي :اوكي حبيبي باي

    وسكرت الخط

    جمانه:بنات ايش رايكم ننزل في بليـــــــــــز؟!

    نوف فهمت عليها :اوكي يالله

    شوشو:?

    جمانه:عشان ناكل ايش رايك؟

    شوشو:انا توني اكلت في البيت ما ابي انزل خذواtake away احسن

    نوف:ههههههه شوشو بالله ما فهمتي

    شوشو:افهم ايش؟!

    جيجي بضحكه: ياربي انتي طول عمرك تنحه؟!

    شوشو:اهااا عشان اللي جالس هناك يعني !!

    جيجي وهي تمسك قلبها:ايواا عشان فيصل

    شوشو تتصنع البلاهه :ها ..؟! مين فيصل؟! هههه

    نوف اللي فاهمه على شروق :ههههههههههههه اقول شوشو يالله لا يطير الولد وتطيح جمانه علينا

    جيجي:ايواا يالله والا ترى بطيح عليكم

    ونزل منصور عشان يفتحلهم باب السياره ونزلو منها طبعا بعد ما كل وحده عدلت الميك اب حقها وشكل طرحتها وعبايتها

    وبكل بطئ وبكل ميوعه وتمايل وغنج تمشي كل وحده فيهم كلهم بنفس الطول (طويلات جميلات انيقات جذابات ذكيات سفيرات من سفراء الجمال يتميزون بكيد النساء ...هذا ما كان يتمناه كل رجل )

    وفي شارع التحليه بالرياض على الرصيف الذي يؤدي الى بوابه العائلات كان هناك مجموووعات هائله من الشباب جالسين على الطاولات التي تتبع هذا المطعم

    بكل خبث وكل انثى تحب لفت الانظار لها اتجهت شروق وجمانه ونوف لبوابه المطعم وبما انو لازم يمرون من الطاولات وكان مرره زحمه شباب

    شروق وقفت بدلع وقالت:لو سمحت ممكن توخر شويه ابي امر

    الشاب التفت لشروق وطالعها بعيونه :اي اكيد تفضلي

    طبعا هو ما زحف كثير لانه كان يبي يكون قريب منها

    ومع هذا وبكل وقاحه منها مرت واقتربت انفاسه من انفاسها ولفت وبكل غنج قالت :مشكور

    وجت بعدها بكل غرور وزهو وكبر نوف اللي كانت كل النظرات متجهه لها لكنها ما عبرت احد وكانت قرفانه:اوووف ايش هالريحه كتمه !!

    شروق :ايوا من جد خلينا ندخل

    ودخلواا ونسوا جمانه بره اللي كانت عبايتها عالقه في نبته صغيره وتحاول انها تفك عبايتها بشويش ما تبي تخربها لانها مره تحب هالعبايه اللي اشبه الى الفستان العاري واللي اقنعت امها بكل الوسائل حتى اشترتها لها

    جيجي وهي محمقه <<<يا حبيلهاا هالبنت كله تحمق:ياربي اش بها دي ...اوف اش هالقرف دا ...

    وهي تزين عبايتها وتحاول تفكها طاحت شنطتها عالارض وطاحت اغراضها كلها

    جيجي وهي تحرك رجليها بطريقه تدل على انها معصبه وبحمق: ياربي ايش بها دي كمان؟!

    ااااااااااااااااااااااااه

    فجأه وهي تحاول تفك عبايتها ما قدرت فشقتها..وقالت بصوت عالي: احسن يكون ابرك افصل عبايه جديده احسن منك >>>تكلم نفسها ههههههههههههههههه

    .................: تكلمين مين؟!

    جيجي استوعبت انهاا قاعده تكلم حالها في وسط الشارع ولا كمان شارع التحليه اللي كله مليان شباب يعني اكيد في واحد منهم سمعها

    جيجي من دون ما تلتفت (من الاحراج):اكلم نفسي انت مالك خص

    ولمن لفت عشان تجمع اغراض شنطتها اللي طاحت وتبعثرت على الارض

    شافته

    تجمدت فتحت فمها اسغربت تفرح تبكي تحزن على انها قابلته بهالطريقه

    الشاب يتقرب منها: لا يكون انجرحتي؟!

    جمانه جامده في مكانها عيونها مو قادره ترمش من هول الصدمه تجمعت الدموع في عيونها

    الشاب مستغرب : اختي فيك شي؟!

    جمانه :لا لا ما فيني شي

    وراحت ركض من الاحراج والموقف اللي صار لها لدرجه انها نست اغراضها وشنطتها وكل شي ودخلت لو هي مو مستوعبه





    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,

    تتوقعون مين هو هذا الشاب اللي انصدمت جيجي لمن شافته ؟؟؟؟؟!!!

    وفهد ايش حيعمل ؟!


    _________________



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 أكتوبر 2017 - 17:32