صباح الخير للجميع
هاي القصة صارت مع اخ صديقتي نانسي وهي كتبتها في منتدى تاني فحبيت انقلها لهوووون
" يوم السبت كنا انا واهلي بدنا نروح ع عمان لزيارة الاقارب وكان اخوي عنده امتحان انجليزي بيوم التاني "الاحد" فحرم نفسه من الطلعة لكي يدرس وطلعنا احنا وهو فرحان لان البيت هادي وراح ع حمام عشان يستحم وبعدين يدرس ولما فات الحمام وخلع جميع ملابسه انتبه انه ما في صابون بالحمام فطلع من الحمام عاريا حتى يجيب الصابون وباعتبار انه ما في حدا بيت .
وبنفس الوقت بابا نسي موبايله وراح عشان يجيبه بالبيت وفتح الباب ولما حس اخوي بوجود احد راح اركاض اتخبى باقرب مكان اله وهو بيت الدرج (مكان يوضوع فيه الكراكيب والاحذية والكتب والاغراض وفي درج يؤدي الى سطح البيت) واتخبى بين الاغراض حتى ما يشوفه احد .
ولما اخذ بابا موبايله شاف ان البيت الدرج مفتوح فراح سكره بالمفتاح وطلع من البيت ولما حس اخوي انه بابا طلع من البيت ارتاح وحكى :الحممد لله وهو مو عارف المفاجاة اللي ناظرته ونهض من مكانه وهو سعيد وبده يطلع من الدرج بس تفاجا وانصدم لان باب مسكر بالمفتاح وهو الان محبوس فصار يخبط عل باب وينادي على بابا بس فات الاوان لان بابا طلع من البيت وراح , تذكر الموبايل وبدو يحكي مع بابا بس للسف الموبايل مش معه لانه هو على الطاولة وشاف الدرج وراح يركض على السطح عشان بس لما وصل لنص الدرح تذكر انه عاري تماما فكيف بده يطلع على السطخ ويفضح حاله امام الجيران
ووضع يده على على خده وصار يفكر بالورطة اللي ورط فيها نفسه واطلع على ساعته بيده واذا هي تشير ال 12 الظهر وتذكر كلام اهله انهم رح يتاخروا وانهم ما رح ييجيوا قبل منتصف الليل الساعة 12
والمسكين صار يصرخ وقال :لا ما بدي اظل محبوس 12 ساعة حتى ييجوا اهلي وركض نحو الباب وحاول انه يكسره بس كيف وهو مصنوع من الحديد
وتعب المسكين من الصراخ ومن محاولة كسر الباب فقعد عند الباب وسلم امره للواقع وما في حل غير انه يستنى اهله
وظل يعد الدقائق الساعات الطويلة جدا حتى صار االوقت بالليل وطبعا ما في ضوء لان المفتاح موجود برا بيت الدرج
ومن شدة الملل والتعب والجوع والبرد والوحدة غفا ونام حتى استيقظ على صوت باب البيت و عرف انهم اجوا وصار يصرخ وينادجي على بابا واحنا لما سنعنا الصوت وفكرناه حرامي وطلب منا بابا انه نظل برا وراح جاب المسدس كان عنده من زمان وراح على بيت الدرج وساله :مين انت ووين ابني
حكاله اخوي : انا ابنك يا بابا طلعني من هون بسرعة
وتاد بابا من ان هذا الصوت هو صوت اخوي وساله شو القصة وحكاله القصة الكاملة بابا صار يضحك وراح جابله ملابسه عشان يلبسه ببيت الدرج وناوله اياه واشعله الضوء وكانت الساعة 1 وهيك انتهت قصة اخوي اللي بسميها اخوي "العقاب الظالم " لانه عوقب على ذنب لم يرتكبه هو
وهلا السؤال موجه للكل:
لو كنت مكانه (يعني انحبست في مكان مظلم وقذر وكريه الرائحة وتشم ريحة الكاز والاحذية وجوعان وعطشان وزهقان وعاريوبردان و...) لمدة 12 ساعة شو رح تعمل وشو رح يكون احساسك ؟
هاي القصة صارت مع اخ صديقتي نانسي وهي كتبتها في منتدى تاني فحبيت انقلها لهوووون
" يوم السبت كنا انا واهلي بدنا نروح ع عمان لزيارة الاقارب وكان اخوي عنده امتحان انجليزي بيوم التاني "الاحد" فحرم نفسه من الطلعة لكي يدرس وطلعنا احنا وهو فرحان لان البيت هادي وراح ع حمام عشان يستحم وبعدين يدرس ولما فات الحمام وخلع جميع ملابسه انتبه انه ما في صابون بالحمام فطلع من الحمام عاريا حتى يجيب الصابون وباعتبار انه ما في حدا بيت .
وبنفس الوقت بابا نسي موبايله وراح عشان يجيبه بالبيت وفتح الباب ولما حس اخوي بوجود احد راح اركاض اتخبى باقرب مكان اله وهو بيت الدرج (مكان يوضوع فيه الكراكيب والاحذية والكتب والاغراض وفي درج يؤدي الى سطح البيت) واتخبى بين الاغراض حتى ما يشوفه احد .
ولما اخذ بابا موبايله شاف ان البيت الدرج مفتوح فراح سكره بالمفتاح وطلع من البيت ولما حس اخوي انه بابا طلع من البيت ارتاح وحكى :الحممد لله وهو مو عارف المفاجاة اللي ناظرته ونهض من مكانه وهو سعيد وبده يطلع من الدرج بس تفاجا وانصدم لان باب مسكر بالمفتاح وهو الان محبوس فصار يخبط عل باب وينادي على بابا بس فات الاوان لان بابا طلع من البيت وراح , تذكر الموبايل وبدو يحكي مع بابا بس للسف الموبايل مش معه لانه هو على الطاولة وشاف الدرج وراح يركض على السطح عشان بس لما وصل لنص الدرح تذكر انه عاري تماما فكيف بده يطلع على السطخ ويفضح حاله امام الجيران
ووضع يده على على خده وصار يفكر بالورطة اللي ورط فيها نفسه واطلع على ساعته بيده واذا هي تشير ال 12 الظهر وتذكر كلام اهله انهم رح يتاخروا وانهم ما رح ييجيوا قبل منتصف الليل الساعة 12
والمسكين صار يصرخ وقال :لا ما بدي اظل محبوس 12 ساعة حتى ييجوا اهلي وركض نحو الباب وحاول انه يكسره بس كيف وهو مصنوع من الحديد
وتعب المسكين من الصراخ ومن محاولة كسر الباب فقعد عند الباب وسلم امره للواقع وما في حل غير انه يستنى اهله
وظل يعد الدقائق الساعات الطويلة جدا حتى صار االوقت بالليل وطبعا ما في ضوء لان المفتاح موجود برا بيت الدرج
ومن شدة الملل والتعب والجوع والبرد والوحدة غفا ونام حتى استيقظ على صوت باب البيت و عرف انهم اجوا وصار يصرخ وينادجي على بابا واحنا لما سنعنا الصوت وفكرناه حرامي وطلب منا بابا انه نظل برا وراح جاب المسدس كان عنده من زمان وراح على بيت الدرج وساله :مين انت ووين ابني
حكاله اخوي : انا ابنك يا بابا طلعني من هون بسرعة
وتاد بابا من ان هذا الصوت هو صوت اخوي وساله شو القصة وحكاله القصة الكاملة بابا صار يضحك وراح جابله ملابسه عشان يلبسه ببيت الدرج وناوله اياه واشعله الضوء وكانت الساعة 1 وهيك انتهت قصة اخوي اللي بسميها اخوي "العقاب الظالم " لانه عوقب على ذنب لم يرتكبه هو
وهلا السؤال موجه للكل:
لو كنت مكانه (يعني انحبست في مكان مظلم وقذر وكريه الرائحة وتشم ريحة الكاز والاحذية وجوعان وعطشان وزهقان وعاريوبردان و...) لمدة 12 ساعة شو رح تعمل وشو رح يكون احساسك ؟